زيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرامزيادة مشاهدات ستوري انستقرام

موقع tonfollowers لـ زيادة متابعين انستقرام

 مرحبا بكم اصدقائي الكرام في مدونه شروحات الملك اليوم نقدم لكم موقع جديد لزيادة متابعين انستقرام بدون تسجيل دخول ولا باسورد حسابك tonfollowers.

موقع زيادة متابعين انستقرام

افضل موقع زيادة متابعين انستقرام tonfollower.

في هذه المقاله سوف اقدم لك افضل طريقه لزيادة متابعين انستقرام من خلال موقع جديد وموقع مختلف يقدم لنا جميع خدمات الانستقرام مجانا. ومن خلال هذا الموقع سوف نشرح طريقه الاستخدام وطريقه الحصول على المتابعين مجانا بكل سهوله.

لكي تتمكن من الحصول على افضل طريقة زيادة متابعين الانستقرام يجب ان يكون لديك فكرة حول طريقه استخدام تطبيق الانستقرام. تطبيق الانستقرام هو تطبيق تواصل اجتماعي. في الاونه الاخيره اصبح اكثر تطبيق استخداما واكثر تطبيق تحميلا من متجر بلاي باكثر من مليار تحميل. لذلك بالتاكيد سوف يكون لديك حساب انستقرام في جهازك.

اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام مجانا.


افضل موقع زيادة متابعين انستقرام

سوف اشرح لك كيفيه زيادة متابعين انستقرام لحسابك الشخصي. ولانك من مستخدمين تطبيق الانستقرام فبالتاكيد انت تعرف مدى اهميه زياده المتابعين في هذا التطبيق ليس فقط زياده المتابعين بل زياده لايكات انستقرام ايضا مهمه. ولا تقل اهميه عن زيادة متابعين الانستا.

في هذا الموقع سوف اجعلك تحصل على اسهل طريقه ممكن للحصول على رشق متابعين انستقرام مجانا. وايضا يمكنك الحصول على زيادة لايكات انستقرام وزيادة مشاهدات ستوري انستقرام. وحتى يمكنك ايضا زيادة تعليقات انستقرام.

موقع مختلف لـ زيادة متابعين انستقرام بدون نزول.

اقوى موقع زيادة متابعين انستقرام بدون نزول

اذا قمت باستخدام هذا الموقع وقمت بزيادة متابعين انستقرام الى حسابك فبالتاكيد سيكون هؤلاء المتابعين هم متابعين ثابتين واغلب هؤلاء المتابعينهم حقيقيين. لذلك من خلال هذا الموقع يمكنك زيادة متابعين انستقرام حقيقيين بكل سهوله.

قد تفكر احيانا في كيفيه الحصول على متابعين انستقرام حقيقيين وايضا زيادة متابعين انستقرام متفاعلين. تبحث كثيرا عن زياده تفاعل حسابك في الانستقرام ولكن لا تجد طريقه ممكنه او طريقه حقيقيه في هذا الموقع سوف تحصل على كل ما تبحث عنه.

طريقة استخدام موقع tonfollowers.

طريقه استخدام الموقع سهله جدا فقط اريد ان تركز معي في الشرح. اولا عند الدخول الى الرابط من اسفل المقال يتم تحويلك الى صفحه خط الروابط ومده هذه الصفحه هي 10 ثواني بعدها تقوم بالضغط على الرابط جاهزه يتم تحويلك مباشره الى الموقع.

بدايه استخدام الموقع اولا تقوم وضع ايميل في الخانه الاولى وتقوم بوضع باسورد في الخانه الثانيه والثالثه وتقوم بالضغط على التسجيل بعدها سوف يتم تسجيل الدخول مباشره الى الموقع بدون تاكيد الان بعد ان قمنا بتسجيل الدخول الى الموقع كيف نقوم بجمع النقاط في الموقع.

  • طريقة جمع النقاط.

اولا عند دخول الى الموقع يجب ان تقوم بادخال حساب انستقرام في الخانه المطلوبه. تقوم بكتابه يوزر حساب انستقرام وهمي. بعدها سوف يظهر لك رمز مكون من ست ارقام تقوم بنسخ هذا الرمز وتقوم بالذهاب الى تطبيق الانستقرام وتقوم بالتعليق على اخر منشور قمت بنشره في الحساب الوهمي.

عدها تقوم بالعوده الى الموقع وتقوم بالضغط على تاكيد. بعد التاكيد يمكنك الان البدء بجمع النقاط من خلال المتابعه واللايك والمشاهده والتعليق. وكل هذه الخدمات يقدم لك مقابلها نقاط مقابل عملك. فمثلا اذا قمت بمتابعه احد الاشخاص من الموقع يقدم لك سبعه نقاط او اذا قمت بوضع اعجاب يقدم لك اربعه نقاط وهكذا.

طريقة رشق متابعين انستقرام من موقع tonfollowers.

قمت بجمع النقاط في هذا الموقع تبحث عن طريقه ارسال هذه النقاط التي قمت بجمعها وتحويلها الى متابعين انستقرام الطريقه سهله جدا يا صديقي تقوم بالضغط على زر زائد في اسفل الموقع وتقوم بكتابه يوزر حساب الانستقرام الاساسي وتقوم بالبحث عن حساب الانستقرام الاساسي وتقوم بالتطبيق نفس الخطوات بكل سهوله وتقوم باضافه الحساب.

بعدها تقوم بالضغط على خانه ارسال المتابعين وتقوم باختيار الحساب الاساسي وبعدها تقوم باختيار عدد المتابعين الذين تريد ارسالهم الى حسابك. وبهذه الطريقه يمكنك زيادة متابعين انستقرام مجانا.

هذه كانت طريقه استخدام موقع tonfollowers زيادة متابعين انستقرام بدون نزول اتمنى ان اكون قدمت لكم ما هو مفيد وان تكونوا قد استفدتم مما قدمته لكم نلتقي في شرح اخر وموضوع اخر لزياده متابعين الانستقرام ونذهب الان الى دخول الموقع ودمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

دخول الموقع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى