زيادة مشاهدات ستوري انستقرام

افضل برنامج زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي.

 السلام عليكم مرحبا بكم اصدقائي الكرام في شرح جديد هو برنامج زيادة مشاهدات ستوري انستقرام جديد هذا البرنامج يعمل بسهوله ويعمل بدون حساب وهمي وايضا يعمل بدون جمع نقاط.

افضل برنامج زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون جمع نقاط

برنامج زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي.

اصدقائي الاعزاء هذا البرنامج يمكنك من خلاله زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون جمع نقاط وبدون حساب وهمي بطريقه جدا سهله سوف اقوم بشرحها بالتفصيل لكم في هذا المقال.

من خلال هذا البرنامج يمكنك رشق مشاهدات ستوري انستقرام بدون حساب وهمي وايضا بدون ان تقوم بجمع نقاط وبدون تعب باسهل طريقه ممكنه. وبدون تعب انشاء الحساب الانستغرام الجديد او الحساب الانستقرام الوهمي.

برنامج زيادة مشاهدات ستوري انستقرام بدون جمع نقاط.

طرق زيادة مشاهدات ستوري الانستقرام كثيره جدا. الاخيره يوجد الكثير من البرامج والمواقع الخاصه بزيادة مشاهدات ستوري الانستا. ولكن من خلال هذا البرنامج يمكنك زيادة الاف المشاهدات في ستوري انستقرا مجانا.

طريقه زيادة مشاهدات ستوري انستغرام من هذا البرنامج سهله جدا. مستخدمين تطبيق instagram إذاً انت تعرف اهميه زيادة مشاهدات ستوري الانستغرام. هي شيء اساسي في حسابك على الانستجرام.

برنامج Hot follower لزيادة مشاهدات ستوري انستقرام.

هذا البرنامج يقدم الكثير من الخدمات التي يمكنك زيادتها في حسابك على الانستغرام حتى على زيادة متابعين تيك توك وزيادة متابعين تويتر وزيادة متابعين تيليجرام ولكن نحن نركز اليوم على طريقة زيادة مشاهدات ستوري انستقرام.

يمكنك من خلال هذا البرنامج زيادة اكثر من الف مشاهدة ستوري في غضون 5 دقائق فقط. في هذا البرنامج وبطريقة مجانية وبخطوات بسيطة جداً لذالك ركز معي جيدا في شرح كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام من هذا البرنامج.

كيفية زيادة مشاهدات ستوري انستقرام Hot follower.

اولا يجب ان تقوم بتحميل التطبيق من اسفل المقال من زر تحميل البرنامج وبعدها تقوم بالدخول الى البرنامج. سوف تظهر لك الخانه الاولى في التطبيق يطلب منك من خلال هذه الواجهه اولا اختيار اللغه وبعدها تقوم بوضع ايميل في هذه الخانه.

تقوم بالذهاب الى متصفح جوجل كروم وبعدها تقوم بكتابه مهمل بعدها تقوم بالدخول الى موقع مهمل لكي تقوم بالحصول على ايميل في الموقع. بعدها تقوم بنسخ الايميل ووضعه في الخانه المطلوبه وبعدها تقوم بالضغط على ارسال الكود ليتم ارسال الكود الى الايميل الذي انشاته في موقع مهمل تقوم بنسخ الكود وبعدها تقوم بالعوده الى التطبيق ولصقه في الخانه المطلوبه.

بهذه السهوله يتم الدخول الى البرنامج وبعدها تقوم باستخدام البرنامج. في البرنامج يوجد الكثير من ازرار الموجوده والكثير من الطرق والكثير من الخيارات وسوف يتم اعطائك 30 نقطه مجانيه في البرنامج ويجب ان تقوم بالحصول على 30 نقطه اخرى حتى تتمكن من زيادة مشاهدات ستوري انستقرام.

طريقه الحصول على 30 نقطه الموجوده حاليا. تقوم بالضغط على الزر في اسفل التطبيق وهو زر الملف الشخصي ثم تقوم بالضغط على Free coins  ثم بعدها تقوم بالضغط على الخيار الاول وهو وضع خمسه نجوم للتطبيق في متجر بلاي تقوم بالضغط على خمسه نجوم بعدها تقوم بالضغط على نشر يتم الحصول على 30 نقطه مجانيه.

طريقه رشق مشاهدات ستوري انستقرام.

بعدين قمنا بجمع 60 نقطه في التطبيق نقوم الان بارسالها ك مشاهدات ستوري انستقرام الى حسابنا الاساسي نقوم بالضغط على زر store المتجر في اسفل التطبيق وبعدها نقوم بالبحث عن خيار ستوري وبعدها نقوم بلصق رابط الحساب الانستقرام الاساسي. ومباشره نقوم بالضغط على ارسال المشاهدات وبعد دقيقه يتم ارسال المشاهدات مجانا الى حسابك الاساسي.

هذه كانت طريقه استخدام برنامج زيادة مشاهدات ستوري انستقرام مجاناً لا تنسوا مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي وايضا ارساله لاصدقائكم ليستفيدوا. اذهب لتحميل البرنامج دمتم برعايه الله وحفظه والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

تحميل البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى