تطبيقات اندرويدزيادة لايكات انستقرامزيادة متابعين انستقرام

برنامج speed follower لزيادة متابعين انستقرام سبيد فالور الخرافي

 مرحبا بكم في مقال جديد يخص زيادة متابعين انستقرام في برنامج زيادة متابعين انستغرام جديد ومختلف.

زيادة متابعين انستقرام speed follower

برنامج زيادة متابعين انستقرام جديد.


من خلال مقالي اليوم سوف اقدم لك افضل برنامج زيادة متابعين الانستقرام بكل سهوله، زيادة متابعين انستغرام هو اكثر ما يبحث عنه مستخدمي تطبيق Instagram في الفتره الاخيره،.

تطبيق زيادة متابعين انستقرام خرافي.


يعد تطبيق انستغرام من افضل تطبيقات التواصل الاجتماعي من كل الجوانب، تحميل تطبيق Instagram من قبل ما يقارب 500,000,000 مستخدم وهذا رقم قياسي جدا لتطبيق تواصل اجتماعي.

برنامج رشق متابعين انستقرام رهيب.


برنامج زيادة متابعين انستقرام

كل من لديه حساب على تطبيق الانستا يبحث عن طريقه زيادة متابعين انستغرام لحسابه، ولا يوجد حاليا شخص لديه جوال ولا يتوفر لديه حساب انستغرام، طريقه انشاء حساب الانستغرام ناس يتطلب منك سوا ثواني، ولكن كيفية زيادة متابعين انستقرام هذا ما يبحث عنه الكثير.

اتضح هذا من خلال بحث اليوتيوب بحث جوجل، هذه الكلمه يوميا يبحث عنها ما يقارب 100,000 شخص وهو رقم قياسي جدا، وحتى تطبيق الفيسبوك لا يتم البحث عنه بهذه الطريقه يومي، وكمان اعرف ان تطبيق الفيسبوك هو من اقدم واقوى التطبيقات للتواصل الاجتماعي.

طريقة زيادة متابعين انستقرام مجانا.

كيف نقوم بزيادة متابعين الانستا مجاناً، من خلال تطبيق speed follower يمكنك زياده متابعين انستقرام مجانا لحسابك بخطوات بسيطه وبعدت خطوات تستطيع رفع حسابك الانستغرام بعدد متابعين كبير.

برنامج speed follower لزيادة متابعين انستقرام.

طريقه استخدام البرنامج سهله جدا، لكن اول لن يتوجب عليك انشاء حساب انستغرام جديد، واذا كان لديك حساب انستغرام قديم لا تحتاج فهذا الامر افضل بكثير من الحساب الجديد، تقوم بالدخول الى تطبيق وتقوم بالضغط على تسجيل الدخول، وتقوم بكتابه معلومات الحساب الوهمي وتسجيل الدخول الى التطبيق.

طريقه جمع النقاط في التطبيق، يوفر التطبيق عده طرق لجمع النقاط، وهذه الطرق تختلف طريقه عن الاخرى من خلال الاستخدام وسوف نقوم بشرح كل الطرق بالتفصيل، التطبيق يوفر لك الطرق التاليه للجمع،

الطريقه الاولى وهي طريقه تبادل المتابعه واللايكات،

سبيد فالوور

 من خلال هذه الطريقه يمكنك جمع النقاط مقابل متابعه الاشخاص الموجودين في التطبيق او وضع اعجاب للاشخاص نفسهم، ومقابل كل متابعه ولايك يتم الحصول على نقطه واحده، وبهذه الطريقه يتم جمع النقاط بكل سهوله،.

سبيد فالور

الطريقه الثانيه لجمع النقاط وهي عن طريق زر مرافق خاصه، هذا الزر يحتوي على عده ازرار يمكنك من خلالها جمع النقاط بكل سهوله، الزر الاول وهو دعوه الاصدقاء، من خلال هذا الزر يمكنه نسخ الكود المتوفر لديك ونشره الى اصدقائك وكل شخص يقوم بادخال الكود يمكنك الحصول على نقاط مجانا.

زيادة متابعين انستغرام

الزر الثاني وهو عملات التحدي، هذا الزر يقوم بتقديم هديه لك مقابل جمع 200 نقطه يوميا من التطبيق من خلال متابعه الاشخاص، وعندما يتم جمع الدخول الى هذا التطبيق للحصول على الهديه،.

الزير الثالث وهو من خلال كود الهديه المتوفر في قناه التليجرام الخاصه بالتطبيق، تقوم بالضغط على هذا الزر ليتم تحويلك الى صفحه يطلب منك كود وفي الاسفل زر قناه التليجرام تقوم بالدخول الى هذه القناه والحصول على الاكواد ووضعها في الزر للحصول على نقاط مجانيه للمتابعين والاعجابات.

الزز الرابع وهو تحدي الهديه المذهله يمكنك من خلال هذا الزر الحصول على نقاط عشره بالمئه من النقاط التي قمت بجمعها فمثال لو قمت بجمع الف نقطه يوميا يمكنك الحصول على هديه 100 نقطه ولو قمت بجمع 100 نقطه يمكنك الحصول على عشره نقاط هديه ،.

طريقة تزويد متابعين انستغرام.


بعد ان قمنا بجمع النقاط في التطبيق القوم الان بزيادة متابعين الانستغرام لحسابنا الاساسي او زيادة لايكات انستغرام لحسابي، نقوم الان بالضغط على زر قم بتسجيل طلب جديد، باللون الازرق، في وسط الشاشه، 

زيادة متابعين انستا

ثم نقوم بعد ذلك بكتابه يوزر الحساب الاساسي في خانه المطلوبه ونقوم بالبحث عن الحساب، عندما تظهر لك منشورات الحساب الوهمي في التطبيق فهذا يعني انك قمت باختيار حسابك بشكل صحيح،

اذا كنت تريد زياده لايكات انستغرام فتقوم بالضغط على احد المنشورات وتقوم باختيار العدد المطلوب لزياده اللايكات الى هذا المنشور،

اما اذا كنت تريد زياده متابعين انستغرام فتقوم بالضغط على طلب المتابعين، وقبل ان تقوم بالضغط على طلب المتابعين يمكنك تحديد العدد الذي تريده ارساله الى الحساب فمثال 100 متابع مقابل 200 نقطه وبهذا الشكل يمكنك زياده العدد الذي تريدهم قبل النقاط الموجوده لديك،

رشق متابعين انستقرام

ويمكنك تحديد زر النظام الاولويه وهذا الزر يقوم بتسريع ارسال المتابعين الى حسابك ولكن يقوم بخصم نقاط اكثر من اللازم. ولأن التطبيق سريع في الاساس، فلن نقوم بتفعيل هذا الزر وسوف نقوم بالضغط على طلب المتابعين مباشره، وبهذه الطريقه قمنا بزيادة متابعين ولايكات انستقرام لحسابنا بكل سهوله،.

قدمت لكم في هذا المقال افضل تطبيق زياده متابعين انستغرام لا تنسوا مشاركه المقال في مواقع التواصل الاجتماعي ليستفيد اكثر عدد ممكن من برنامج زيادة متابعين انستا سبيد فالور، لا تنسوا مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب وفي اسفل المقال،

مشاهدة الشرح،

تحميل البرنامج.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى