زيادة متابعين انستقرام

Hot follower زيادة متابعين انستقرام. طريقة إنشاء حساب انستقرام وهمي

 مرحبا بكم في برنامج زيادة متابعين انستقرام بدون تعب وايضا طريقة إنشاء حسابات انستقرام وهميه وحل جميع مشاكل عمل حسابات الانستقرام و رشق متابعين انستقرام مجانا.

زيادة متابعين انستقرام

افضل برنامج زيادة متابعين انستقرام 2022.

من خلال برنامج اليوم ان شاء الله راح تحصل على متابعين انستقرام مجانا بخطوات بسيطة اريد منك فقط التركيز في المقال للحصول على زيادة متابعين انستغرام بطريقه سهله.

ومن خلال مقال اليوم ايضا سوف نشرح طريقه انشاء حسابات انستقرام وهميه مجانا و بخطوات ايضا بسيطه جدا و حل جميع مشاكل انشاء حسابات الانستا التي تواجه المستخدمين في الاونه الاخيره.

اقوى برنامج زيادة متابعين انستقرام.

سوف نبدا بشرح طريقه زيادة متابعين انستا. وبعدها ايضا سوف نشرح طريقه انشاء الحسابات الوهميه في الانستقرام. الكثير منا يبحث عن طريقة رشق متابعين انستقرام مجانا. وايضا طريقه زيادة لايكات انستقرام.

في برنامج اليوم ان شاء الله سوف تحصل على متابعين انستقرام و لايكات انستقرام مجانا بخطوات سهله للحصول على رشق متابعين و لايكات انستقرام من خلال افضل برنامج و هو برنامج Hot follower.

طريقه انشاء حسابات انستقرام وهميه وحل المشاكل.

سوف نحتاج الى تطبيق  انشاء الحسابات الوهميه وهي برامج حل جميع المشاكل انشاء حسابات انستقرام بدون مشاكل تطبيق الاول هو تطبيق في بي ان و تطبيق الثاني ايضا هو تطبيق متصفح.

سوف نقوم بالدخول اولا الى تطبيق الفي بي ان و نقوم بتشغيله ثم نعود الى تطبيق المتصفح و نقوم بالدخول اليه و نقوم بالضغط على بحث و نقوم بكتابه instagram login على البحث ليتم البحث عن الانستقرام و نقوم بالضغط على الخيار الاول.

بعدها نقوم بالضغط على sgin up وانا اقوم بكتابه ايميل نقوم بالحصول على الايميل من خلال موقع مهمل ونقوم بوضع الايميل الضغط على الارسال يتم ارسال الكود الى الايميل الموجود في مهمل يقوم بجلب الكود وضعه في المتصفح لا يتم تاكيد الايميل.

بعد تاكيد الايميل نقوم بكتابه الاسم ثم بعدها الباسورد و نقوم ايضا بكتابه المواليد وبعدها ايضا التاكيد ونقوم بوضع صوره ملف شخصي بايو وايضا منشورات في الحساب لم يتم تاكيده هذه الطريقه قلوب حل مشكله انشاء الحسابات الوهميه وقلق والان بالتوجه الى طريقه زيادة متابعين انستقرام.

طريقة زيادة متابعين انستغرام برنامج hot follower.

بعد انشاء الحساب الوهمي من الطريقه التي ذكرناها نقوم بالدخول الى تطبيق هوت فالور ونقوم بوضع يوزر وباسورد الحساب الوهمي الذي قمنا بانشائه و نقوم بالدخول الى الحساب و بدا جمع النقاط في البرنامج بكل سهوله.

طريقه جمع النقاط وزيادة متابعين انستقرام.

عند الدخول الى التطبيق سوف تظهر لنا واجهه تحتوي على عده ازرار في الاسفل نقوم بالضغط على علامه الدولار ونقوم به جمع النقاط اليدوي والتلقائي من خلال الازرار الموجوده في اسفل البرنامج.

ثم نقوم بالضغط على زر الهوم و نقوم بالضغط على عملات مجانيه و نقوم بالدخول الى قناه التليجرام الخاصه بالتطبيق و نقوم بجلب اكواد للحصول على نقاط مجانيه من البرنامج من خلال لصق الكود واضغط على الحصول على النقاط يتم الحصول على نقاط مجانيه من البرنامج بكل سهوله و زيادة متابعين انستقرام بدون متابعه احد.

النقاط من البرنامج نقوم بالضغط على طلب للاخرين و نقوم بكتابه يوزر الحساب الاساسي الذي نريد زيادة متابعين انستغرام له و نقوم بالضغط والبحث عن الحساب واختياره ثم نقوم باختيار عدد المتابعين الذي نريد ارسالها الى الحساب الاساسي.

ثم نقوم بالضغط على طلب و نقوم بالضغط على تاكيد ليتم رشق متابعين انستقرام بكل سهولة وبهذه الطريقه قمنا باستخدام البرنامج من الصفر الى النهايه بدون ان يواجه اي مشاكل في التطبيق وفي انشاء الحسابات الوهميه.

هذه كانت طريقه زيادة متابعين انستقرام وطريقه انشاء حسابات انستقرام وهميه اذا كنت قد استفدت من الشرح لا تنسى مشاركه شرح في مواقع التواصل الاجتماعي وايضا لاصدقائك ليستفيدوا من زيادة متابعين الانستقرام لحساباتهم وايضا حل مشاكل الحسابات الوهميه.

ولا تنسى مشاهده شرح البرنامج في قناتي على اليوتيوب شرح مفصل وتجد فيها ايضا الكثير من طرق زيادة متابعين انستقرام ولا تنسى الاشتراك في القناه دمتم بخير والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.

تحميل برنامج زيادة متابعين انستقرام.

تحميل برنامج متصفح via.

تحميل برنامج vpn.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى